2024-04-28T19:13:00+03:00

التشكيل الرسمي للمقاولون العرب وسموحة في مباراة الليلة

أعلن معتمد جمال، المدير الفني الجديد للمقاولون العرب، تشكيل فريقه الذي يستعد لمواجهة سموحة في الدوري، خلال اللقاء الذي يقام باستاد عثمان أحمد عثمان، وذلك بعد توليه المسؤولية الفنية للفريق عقب رحيل محمد عودة.

تشكيل المقاولون العرب

وجاء تشكيل المقاولون كالتالي:

محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أمير عابد، أحمد الشيمي، لؤي وائل، فاروقا نور الدين، محمد مجلي، جوزيف أوشايا، زياد فرج، محمد عنتر، عمار حمدي، محمد سالم.

تشكيل سموحة

وفي ذات السياق أعلن أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، تشكيل فريقه أمام المقاولون، والذي جاء كالتالي:

الهاني سليمان في حراسة المرمى، بركات حجاج، محمد كناريا، إسلام جابر، جاستس أرثر، محمد ميدو، أحمد خالد، عمرو قلاوة، دوكو دودو، عبد الرحمن عامر وحسام حسن.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 17 في جدول مسابقة الدوري برصيد 12 نقطة، بعدما خاض الفريق 18 مباراة، حيث فاز المقاولون في مباراتين فقط، وتعادل في 6 لقاءات وخسر 10 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفاً آخر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التشكيل الرسمي للمقاولون العرب وسموحة في مباراة الليلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التشكيل الرسمي للمقاولون العرب وسموحة في مباراة الليلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر التشكيل الرسمي للمقاولون العرب وسموحة في مباراة الليلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن معتمد جمال، المدير الفني الجديد للمقاولون العرب، تشكيل فريقه الذي يستعد لمواجهة سموحة في الدوري، خلال اللقاء الذي يقام باستاد عثمان أحمد عثمان، وذلك بعد توليه المسؤولية الفنية للفريق عقب رحيل محمد عودة.تشكيل المقاولون العربوجاء تشكيل... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 07:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم