2024-04-28T19:16:46+03:00

الزمالك ضد دريمز.. المثلوثي يتقدم للفارس الأبيض في الكونفدرالية «فيديو»

الزمالك.. سجل الزمالك أول أهداف المباراة أمام دريمز الغاني في المباراة التي تقام حاليًا، وذلك في إياب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «بابا يارا» في كوماسي بغانا.

أهداف مباراة الزمالك ودريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

- وافتتح فريق الزمالك أهداف المباراة وذلك في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب حمزة المثلوثي عقب ركنية متقنة من النجم أحمد سيد زيزو، حولها المدافع التونسي في الشباك بنجاح.

تشكيل الزمالك ضد دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: مصطفى شلبي - نبيل عماد دونجا - زياد كمال - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - سامسون أكينولا.

التشكيل الرسمي للمباراة ????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/vrOoixtToO

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) April 28, 2024

مقاعد بدلاء الزمالك

عبد الرحمن نفاد - ياسر حمد - مصطفى الزناري - محمد شحاتة - أحمد حمدي - محمد عاطف - ترافيس موتيابا - سيد عبد الله «نيمار» - ناصر منسي.

مباراة الزمالك ودريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ التعادل السلبي، أمام فريق دريمز الغاني في مباراة الذهاب، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وكان قد تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من التأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق مودرن فيوتشر، عقب الفوز عليه ذهابًا بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الإياب بين الفريقين.

لاعبو الزمالك

بينما تأهل فريق دريمز الغاني إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه، وذلك عقب تخطي عقبة فريق الملعب المالي، بعد الفوز عليه ذهابًا في عٌقر دراه بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الإياب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك ضد دريمز المثلوثي يتقدم للفارس الأبيض في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك ضد دريمز.. المثلوثي يتقدم للفارس الأبيض في الكونفدرالية «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الزمالك ضد دريمز.. المثلوثي يتقدم للفارس الأبيض في الكونفدرالية «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الزمالك.. سجل الزمالك أول أهداف المباراة أمام دريمز الغاني في المباراة التي تقام حاليًا، وذلك في إياب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «بابا يارا» في كوماسي بغانا. أهداف مباراة... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 07:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :