2024-04-28T19:20:02+03:00

بعد خلافه مع كلوب.. محمد صلاح أبرز تحديات مدرب ليفربول الجديد

الأحد 28/أبريل/2024 - 07:16 م

كشف الصحفي الإنجليزي جيمس بيرس، عن العديد المشكلات التي ستواجه المدرب الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد، والمرشح القوي لخلافة الألماني يورجن كلوب في فريق ليفربول.

وأعلن كلوب في وقت سابق، أن الموسم الحالي هو الأخير له رفقة ليفربول، حيث لم يكشف المدرب الألماني عن مستقبله، مؤكدًا أنه يريد أخذ قسطًا من الراحة بعيدًا عن كرة القدم.

صلاح على رأس قائمة تحديات آرني سلوت

وربط بيرس بين مستقبل صلاح في ليفربول والمدرب الهولندي آرني سلوت مدرب فريق فينورد، والذي من المحتمل أن يقوم بخلافة يورجن كلوب في الريدز.

وقال جيمس بيرس في تصريحات صحفية: حل مستقبل صلاح سيكون واحدا من أكبر أوراق الضغط للمدرب الجديد المحتمل آرني سلوت.

وأضاف: بالنسبة لليفربول فهي معضلة كبيرة للغاية، ما نتحدث عنه هو واحد من أعظم اللاعبين بتاريخ النادي، والهداف التاريخي الخامس.

وواصل: صلاح لا يزال هداف النادي هذا الموسم بكل البطولات برصيد 24 هدفًا، كما أصبح أول لاعب بتاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا أو يزيد على مدار سبعة مواسم متتالية.

واختتم الصحفي الإنجليزي تصريحاته قائلًا: كل تلك الأمور تجعل محمد صلاح على رأس قائمة التحديات التي سيواجهها آرني سلوت، في حالة تولى مسؤولية فريق ليفربول في الموسم المقبل.

تحديات آرني سلوت مع ليفربول

ولم يكن مستقبل محمد صلاح هو التحدي الوحيد للمدرب الهولندي آرني سلوت، حيث هناك العديد من التحديات الأخرى والتي يعد أهمها إعادة بناء الفريق بشكل جيد للمنافسة على كافة المسابقات المحلية والعالمية، بجانب العودة للفوز بالعديد من الألقاب، فضلًا عن العودة إلى دوري أبطال أوروبا الذي غاب عنه الريدز في الموسم الحالي.

أسباب أزمة صلاح مع يورجن كلوب

الجدير بالذكر أنه تم الكشف عن أسباب واقعة محمد صلاح مع يورجن كلوب، في المواجهة التي جمعت الفريق أمام نظيره وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جيمس بيرس في تصريحات صحفية سابقة: بدأت نقطة التوتر عندما شعر صلاح بالانزعاج من بقائه على دكة البدلاء لفترة طويلة، وبدا مترددًا في مصافحة كلوب بينما كان يستعد للمشاركة.

وأضاف: الطرفان تبادلا الكلمات قبل أن يجد كلوب داروين نونيز وجو جوميز أكثر استعدادًا لاحتضانه، بعدما استمرت الحادثة، تجاهل كلوب مبدأيًا ما حدث وقرر التركيز على أرض الملعب قبل أن يعود لصلاح ويقول عدة كلمات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد خلافه مع كلوب محمد صلاح أبرز تحديات مدرب ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد خلافه مع كلوب.. محمد صلاح أبرز تحديات مدرب ليفربول الجديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بعد خلافه مع كلوب.. محمد صلاح أبرز تحديات مدرب ليفربول الجديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 28/أبريل/2024 - 07:16 م كشف الصحفي الإنجليزي جيمس بيرس، عن العديد المشكلات التي ستواجه المدرب الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد، والمرشح القوي لخلافة الألماني يورجن كلوب في فريق ليفربول. وأعلن كلوب في وقت... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 07:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم