2024-04-28T19:20:41+03:00

مهمة خاصة لكوبارسي في الركنيات!

– كشفت صحيفة سبورت الكتالونية أن دور مدافع برشلونة باو كوبارسي الجديد في الركنيات، هو الشجار مع حراس المرمى لتشتيت انتباههم.

وتابعت سبورت أنه منذ ظهوره لأول مرة تحسنت الكثير من الأشياء في الفريق، أحدها هو الضربات الثابتة وخصوصًا الركنيات، بتعليمات من مسؤول الكرات الثابتة بالفريق “سيرجيو أليغري” أصبح دور باو هو محاولة تشتيت الحراس لاستغلال الضربات الركنية كما حدث في مباراة ريال مدريد وتشتيت لونين في كرة لامين المثيرة للجدل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مهمة خاصة لكوبارسي في الركنيات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مهمة خاصة لكوبارسي في الركنيات! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مهمة خاصة لكوبارسي في الركنيات!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت صحيفة سبورت الكتالونية أن دور مدافع برشلونة باو كوبارسي الجديد في الركنيات، هو الشجار مع حراس المرمى لتشتيت انتباههم. وتابعت سبورت أنه منذ ظهوره لأول مرة تحسنت الكثير من الأشياء في الفريق،... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 07:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :