2024-04-28T19:21:08+03:00

ساكا بعد الفوز ضد توتنهام: لا يوجد مجال للخطأ حاليا!

واصل أرسنال تألقه وصدارته للدوري الإنجليزي بالفوز (3-2) على مضيفه توتنهام، في قمة مباريات الجولة 35 من البريميرليج.

وكان التعادل الإيجابي (2-2)، قد حسم مواجهة الفريقين في المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والتي إقيمت في سبتمبر الماضي على ملعب الإمارات.

ودخل أرسنال المواجهة ضد توتنهام في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الملاحق المباشر صاحب الـ76 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفع أرسنال رصيده بهذا الانتصار للنقطة 80 في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الذي سيواجه بعد قليل نوتنجهام فورست.

وسيلعب أرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضد ضيفه بورنموث على ملعب الإمارات، في الجولة 36 من عمر البريميرليج.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح مثير من ساكا بعد الفوز ضد توتنهام

وقال بوكايو ساكا لاعب خط وسط أرسنال في تصريحات صحفية عقب الفوز ضد توتنهام: "انتصار مستحق وكنا قادرون على تسجيل المزيد من الأهداف".

وأضاف: "لا يوجد أي مجال لـ الخطأ حاليًا، في المواسم الماضية كنّا نتعثر في آخر الموسم ولكن هذا الموسم نحن مستعدون".

اقرأ أيضا

الهلال والأهلي يدفعان ضريبة التعاون مع تشيلسي.. هروب النجوم

خيسوس يرعب جمهور الهلال بقرار فني رسمي قبل الكلاسيكو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ساكا بعد الفوز ضد توتنهام لا يوجد مجال للخطأ حاليا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ساكا بعد الفوز ضد توتنهام: لا يوجد مجال للخطأ حاليا! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ساكا بعد الفوز ضد توتنهام: لا يوجد مجال للخطأ حاليا!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل أرسنال تألقه وصدارته للدوري الإنجليزي بالفوز (3-2) على مضيفه توتنهام، في قمة مباريات الجولة 35 من البريميرليج.وكان التعادل الإيجابي (2-2)، قد حسم مواجهة الفريقين في المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والتي إقيمت في سبتمبر الماضي... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 07:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :