2024-04-28T19:21:28+03:00

علي ماهر يشيد بأداء المصري أمام الداخلية

أبدى علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، رضاه التام على أداء الفريق أمام الداخلية، في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة ٢٠ من مسابقة الدوري  والتي انتهت بفوز المصري لهدف.

وأضاف ماهر في تصريحات إعلامية،  أن المباراة كانت صعبة للغاية إلا أن تركيز اللاعبين حتى الدقائق الأخيرة ساهم في حسم نتيجة المباراة.ورفع المصري البورسعيدي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 11 نقطة .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

علي ماهر يشيد بأداء المصري أمام الداخلية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل علي ماهر يشيد بأداء المصري أمام الداخلية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز علي ماهر يشيد بأداء المصري أمام الداخلية ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أبدى علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، رضاه التام على أداء الفريق أمام الداخلية، في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة ٢٠ من مسابقة الدوري  والتي انتهت بفوز المصري لهدف.... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 07:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :