2024-04-28T19:24:15+03:00

تشافي يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة قبل مواجهة فالنسيا بالدوري الإسباني

أكد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز اليوم الأحد، إن الأمور تسير على ما يرام قبل مباراة البلوجرانا أمام فالينسيا، مؤكداً على سعي الفريق للفوز بالمركز الثاني في الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024.

ويستضيف فريق برشلونة نظيره فالنسيا، مساء غد الاثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «لويس كومبانيس الأولمبي» معقل البلوجرانا.

ماذا قال تشافي قبل مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني؟

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة فالينسيا: «إن الوصول إلى دوري الأبطال أمر مرجح بقوة، نحن بحاجة لتأمين المركز الثاني للتأهل كأس السوبر الإسباني، وفالينسيا تحت قيادة باراخا خصم قوي، فهم يقوم بعمل رائع».

وفيما يتعلق بتأثير قرار استمراره في قيادة برشلونة على الفريق أكد المدير الفني للبلوجرانا: «أن الجميع متحدون وأن شيئاً لن يتغير، فالقرارات تم اتخاذها بالاتفاق مع ديكو المدير الرياضي للنادي والرئيس خوان لابورتا، نحن بانتظار العودة لقاعدة 1/1 و الموسم ما زال مستمراً».

تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة

وعلى الرغم من انتهاء الموسم دون تحقيق برشلونة أي لقب قال هيرنانديز: «لقد تدربنا بشكل جيد للغاية، وشاهدت الفريق في غاية التركيز الناس حريصون على الفوز، وأنا متحمس وسعيد وممتلئ بالطاقة».

تشافي يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة قبل مواجهة فالنسيا

وأكد المدير الفني لنادي برشلونة أن لاعب الفريق «بيدري» سيكون متاحاً للمباراة المقبلة، قائلا: «سيكون في قائمة المباراة بنسبة 100% لمساعدة الفريق».

وفيما يتعلق بشائعات بيع برشلونة لفرينكي ديونج لاعب الفريق قال تشافي: «بالنسبة لي هو لاعب مهم للغاية، لقد تعرض لثلاث إصابات في الكاحل، كان سئ الحظ بسبب الإصابات لكنني أعتبره لاعباً حاسماً، كاشفا عن رغبته في استمرار سيرجي روبيرتو وتجديد النادي عقده قائلا: يمكنه مساعدتنا كثيرًا، نأمل أن يجدد عقده».

وانتهى موسم برشلونة دون تحقيق أي بطولات بعد خسارته الدوري لصالح غريمه ريال مدريد وخروجه من دوري الأبطال عقب الخسارة من باريس سان جيرمان 4-1 في مباراة العودة بملعبه على الرغم من سابق فوزه في ملعب حديقة الأمراء بنتيجة 3-2.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشافي يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة قبل مواجهة فالنسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشافي يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة قبل مواجهة فالنسيا بالدوري الإسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تشافي يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة قبل مواجهة فالنسيا بالدوري الإسباني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز اليوم الأحد، إن الأمور تسير على ما يرام قبل مباراة البلوجرانا أمام فالينسيا، مؤكداً على سعي الفريق للفوز بالمركز الثاني في الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024. ويستضيف فريق... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 07:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم