2024-04-28T19:28:29+03:00

ناقوس الخطر في مدريد …الريال ربما يغادر الابطال هذا الاسبوع 

: ما يكتب ليس من باب التشاؤم او حتى التقليل من ريال مدريد وحجمه كنادي وقدرات لاعبين او حتى امكانيات  … ولكن ما يكتب هو من باب النظرة الواقعية للنهائي المبكر بين الغريمين ريال مدريد وبايرن ميونخ . 

المشكلة في البايرن هذا الموسم ان الفريق ضعيف ويعاني من ازمات متعدده … ولكن عنصر القوة والصدمة هو في من يجلس على مقاعد البدلاء …! نعم السيد توماس توخل هو اكبر مشكلة ستواجه ريال مدريد مساء الثلثاء القادم … الرجل واجه الريال سابقا مع انديه مختلفه  والريال يعاني بشده اماما الالماني بل والاكثر من ذلك هو اكثر مدرب مرن في خططه عندما يواجه ريال مدريد … واجه الريال في 8 مرات حقق الانتصار في ٣ مباريات  وتعادل في ٤ مواجهات وخسر لقاء واحد فقط .

 توخل ومستشاريه درسو ريال مدريد جيدا وبالتالي هذا ما يجعلنا نعلم مسبقا بان اللقاء سيكون معقد جدا جدا جدا … و اغلاق اللعب على الريال هو الهدف الاكبر من اجل تكسير رتم المباراة  واللعب على نقاط الضعف في الهجمات المعاكسة … بشكل مبسط مثلما فعل ريال مدريد امام السيتي سيفعل البايرن نفس الطريقه امام الريال … سيمنح الكرة للفريق الاسباني لانه من سابع المستحيلات مجاراة الريال في اللعب وسيكون التركيز على الهجمات المرتدة .

ختاما وبشكل مبدئي بايرن سيلعب بخطة 4-2-4 وستكون مرنه تماما … الفريق لن يمتلك الكرة سيمنحها للريال ويلعب على الهجمات المعاكسة … مثل هذا الاسلوب مع ريال مدريد غالبا نتائجة سلبيه الريال يخسر بتلك الطريقه .

السوال الان … هل انشلوتي يعلم بتلك الفكرة …؟! وهل الريال سيرتكب نفس الخطأ الذي وقع فيه غوارديولا ويحتفظ بالكرة …؟! هل انشلوتي سيذهب الي المانيا من اجل قتل المباراة فنيا “ مباراة متحفظة دفاعية “ والخروج بتعادل سلبي والحسم يكون في مدريد …؟! هل سيكون لدى الريال استعداد للتعامل مع اي مفاجآت تحدث في بايرن …؟! كلها اسئله من سيحددها طرفين فقط …! الاول انشلوتي والثاني عامل التوفيق .

نلقاكم على خير مساء الثلثاء 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ناقوس الخطر في مدريد الريال ربما يغادر الابطال هذا الاسبوع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ناقوس الخطر في مدريد …الريال ربما يغادر الابطال هذا الاسبوع  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ناقوس الخطر في مدريد …الريال ربما يغادر الابطال هذا الاسبوع ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد : ما يكتب ليس من باب التشاؤم او حتى التقليل من ريال مدريد وحجمه كنادي وقدرات لاعبين او حتى امكانيات  … ولكن ما يكتب هو من باب النظرة الواقعية للنهائي المبكر بين الغريمين ريال مدريد وبايرن ميونخ .... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 07:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :