2024-04-28T19:32:37+03:00

احتفالات جنونية من لاعبي وجماهير إنتر ميلان بالتتويج بالدوري الإيطالي - صور وفيديو

الأحد 28/أبريل/2024 - 07:29 م

امتلأت الشوارع الإيطالية بجماهير فريق إنتر ميلان عقب التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 في تاريخه، وقبل 5 جولات كاملة من نهاية الموسم، لينهي بذلك تعادله مع ميلان بـ 19 لقبًا.

احتفالات جنونية من لاعبي وجماهير إنتر ميلان

واحتفل جمهور إنتر ميلان في شوارع إيطاليا بعد حسم اللقب في مباراة ميلان بالديربي، وعمت الاحتفالات صفوف جماهير الفريق عقب الفوز على تورينو بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، لحساب الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإيطالي، على ستاد جوزيبي مياتزا معقل فريق انتر.

وخرجت جماهير انتر ميلان في شوارع ميلانو للاحتفال باللقب رقم 20 في تاريخ النادي،  وظهر نجوم الفريق أمام حشد جماهيري غفير قدر بنحو 75 ألف شخص من أنصار الفريق.

جماهير إنتر ميلان تحتفل بلقب الدوري الإيطالي

إنتر ميلان

جماهير إنتر ميلان تحتفل بلقب الدوري الإيطالي

احتفالات لاعبي إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي

واحتفل لاعبو إنتر ميلان وحملوا مدربهم على الأعناق، عقب فوز فريقهم على حساب فريق تورينو بهدفين دون رد في الدوري الإيطالي.

واحتفل المدرب سيموني إنزاجي مع جماهير فريقه بعد مباراة تورينو بالدوري الإيطالي، حيث قام بالركض والرقص على أهازيج أغاني وهتافات جمهور إنتر ميلان.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

احتفالات جنونية من لاعبي وجماهير إنتر ميلان بالتتويج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل احتفالات جنونية من لاعبي وجماهير إنتر ميلان بالتتويج بالدوري الإيطالي - صور وفيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 احتفالات جنونية من لاعبي وجماهير إنتر ميلان بالتتويج بالدوري الإيطالي - صور وفيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 28/أبريل/2024 - 07:29 م امتلأت الشوارع الإيطالية بجماهير فريق إنتر ميلان عقب التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 في تاريخه، وقبل 5 جولات كاملة من نهاية الموسم، لينهي بذلك تعادله مع ميلان بـ 19 لقبًا.... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 07:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 10 دقيقة