2024-04-28T19:33:01+03:00

محمد الشامي يخضغ لفحوصات لتحديد إصابته في الركبة.. غدًا

يخضع محمد الشامي مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، غدا الاثنين، لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي  لتحديد مدى الإصابة التي تعرض لها بالركبة اليسرى خلال مباراة اليوم أمام الداخلية.

ورجح الفحص المبدئي الذي خضع له الشامي، بواسطة الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق، إصابة اللاعب بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ونجح المصري البورسعيدي في الفوز على  الداخلية  بهدف للاشئ في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة٢٠ بمسابقة الدوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد الشامي يخضغ لفحوصات لتحديد إصابته في الركبة غد ا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد الشامي يخضغ لفحوصات لتحديد إصابته في الركبة.. غدًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز محمد الشامي يخضغ لفحوصات لتحديد إصابته في الركبة.. غدًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يخضع محمد الشامي مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، غدا الاثنين، لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي  لتحديد مدى الإصابة التي تعرض لها بالركبة اليسرى خلال مباراة اليوم أمام الداخلية.ورجح الفحص المبدئي الذي... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 07:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :