2024-04-28T19:45:37+03:00

جاهزية ثنائي الهلال للمشاركة أمام الاتحاد

تأكدت ثنائي الفريق الأول بنادي الهلال ، للمشاركة مع الفريق أمام الاتحاد ، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الملك ، والتي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجوهرة .

وسيشارك كل من الصربي ألكسندر ميتروفيتش والبرازيلي مالكوم فيليب إلي قائمة الفريق المشاركة أمام الاتحاد ، وذلك تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً .

وشهدت التدريبات الجماعية للزعيم ، عودة مالكوم بعد أن عاني من إصابة في العضلة أبعدته عن تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة ، فيما غاب ميتروفيتش عن الملاعب لمدة 4 أسابيع .

ويبحث الهلال عن الفوز ببطولة كأس الملك ، بعدما ودع الفريق بطولة دوري أبطال أسيا أمام العين الإماراتي .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جاهزية ثنائي الهلال للمشاركة أمام الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جاهزية ثنائي الهلال للمشاركة أمام الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى جاهزية ثنائي الهلال للمشاركة أمام الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأكدت ثنائي الفريق الأول بنادي الهلال ، للمشاركة مع الفريق أمام الاتحاد ، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الملك ، والتي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجوهرة . وسيشارك كل من الصربي ألكسندر ميتروفيتش والبرازيلي مالكوم فيليب إلي... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 07:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم