2024-04-28T19:49:00+03:00

إصابة لاعب الزمالك في مباراة دريمز.. قبل أن يستكمل المباراة

07:45 م | الأحد 28 أبريل 2024

الزمالك

سقط زياد كمال نجم نادي الزمالك على الأرض مصابًا في المباراة التي تجمعه خلال المباراة التي تجمع الفارس الأبيض بنظيره دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وشهدت الدقيقة 36 سقوط الاعب على الأرض بشكل مفاجئ، لتوقف المباراة وينزل الجهاز الطبي للملعب قبل أن يخرج اللاعب رفقة طبيب الفريق، في الوقت الذي كان محمد شحاتة يجري عمليات الإحماء تحسبًا للمشاركة بديلا عنه.

لكنه عاد سريعًا إلى أرضية الميدان واستكمل اللقاء بشكل طبيبعي.

وتشير نتيجة المبارة حتى الدقيقة 36 بتقدم الزمالك على دريمز بثنائية نظيفة جأت بأقدام حمزة المثلوثي وساسمون أكينولا.

تشكيل الزمالك أمام دريمز 

حراسة المرمى: محمد عواد. 

خط الدفاع: أحمد فتوح، وحسام عبدالمجيد، وحمزة المثلوثي، وعمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، وزياد كمال، ومصطفى شلبي.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، وسيف الدين الجزيري، وسامسون أكينيولا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إصابة لاعب الزمالك في مباراة دريمز قبل أن يستكمل المباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إصابة لاعب الزمالك في مباراة دريمز.. قبل أن يستكمل المباراة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن إصابة لاعب الزمالك في مباراة دريمز.. قبل أن يستكمل المباراة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:45 م | الأحد 28 أبريل 2024 الزمالك سقط زياد كمال نجم نادي الزمالك على الأرض مصابًا في المباراة التي تجمعه خلال المباراة التي تجمع الفارس الأبيض بنظيره دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي دوري... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 07:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :