2024-04-28T19:56:27+03:00

الكشف عن الأهداف المرشحة لهدف الجولة 29 بدوري روشن (فيديو)

كشف الفريق الفني برابطة دوري روشن عن الأهداف الثلاثة المرشحة لجائزة أفضل هدف خلال الجولة 29 من المسابقة.ويتنافس على الجائزة لاعب فريق الرياض عبدالهادي الحراجين بهدفه في مرمى الأهلي، المحترف الجامبي بصفوف الحزم محمد باداموسي وهدفه بمرمى الوحدة، وسلطان مندش لاعب الفيحاء بهدفه في مرمى الطائي.وإليكم الأهداف الثلاثة المرشحة:


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكشف عن الأهداف المرشحة لهدف الجولة 29 بدوري روشن فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكشف عن الأهداف المرشحة لهدف الجولة 29 بدوري روشن (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الكشف عن الأهداف المرشحة لهدف الجولة 29 بدوري روشن (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الفريق الفني برابطة دوري روشن عن الأهداف الثلاثة المرشحة لجائزة أفضل هدف خلال الجولة 29 من المسابقة.ويتنافس على الجائزة لاعب فريق الرياض عبدالهادي الحراجين بهدفه في مرمى الأهلي، المحترف الجامبي بصفوف الحزم محمد باداموسي وهدفه بمرمى الوحدة،... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 07:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 54 دقيقة