2024-04-28T20:00:43+03:00

تغييرات بالجملة في تشكيل برشلونة ضد فالنسيا بالدوري الإسباني

نلتقي مع مباراة هامة تجمع بين فريقي برشلونة وفالنسيا في إطار الجولة 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

وفقد برشلونة حظوظه في الفوز بالدوري الإسباني بشكل كبير، حيث يتأخر بفارق 14 نقطة عن المتصدر ريال مدريد، ويحتل المركز الثالث برصيد 70 نقطة.

وتقام مباراة برشلونة أمام فالنسيا مساء الغد، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب لويس كامبونيس "مونتوجويك".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتواجه الفريقان في 176 مباراة، نجح برشلونة في الفوز بـ88 منها، بينما انتصر فالنسيا في 43 وتعادل الفريقان في 46 لقاء.

وسجل برشلونة 339 هدف، بينما سجل فالنسيا 245 هدف.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تغييرات بالجملة في تشكيل برشلونة ضد فالنسيا

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية مساء اليوم الاحد، أن البرتغالي جواو كانسيلو قد يجلس على الدكة غدًا بعد أدائه السيئ أمام باريس سان جيرمان وريال مدريد.

وأشارت إلى أن فيرمين لوبيز أساسيًا غدًا أمام فالنسيا إلى جانب كريستنسن وجوندوجان، بالإضافة إلى مشاركة فيران توريس وإراحة رافينها أو لامين يامال.

وأوضحت أن إذا قرر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة إراحة روبرت ليفاندوفسكي غدًا فالبديل هو فيران أو روكي، ولكن على ما يبدو البولندي لا يُمكن المساس به بالتشكيلة.

اقرأ أيضا

ساكا بعد الفوز ضد توتنهام: لا يوجد مجال للخطأ حاليا!

بايرن ميونخ يحضر مفاجأة خاصة لريال مدريد في جحيم أليانز أرينا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تغييرات بالجملة في تشكيل برشلونة ضد فالنسيا بالدوري الإسباني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تغييرات بالجملة في تشكيل برشلونة ضد فالنسيا بالدوري الإسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تغييرات بالجملة في تشكيل برشلونة ضد فالنسيا بالدوري الإسباني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نلتقي مع مباراة هامة تجمع بين فريقي برشلونة وفالنسيا في إطار الجولة 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".وفقد برشلونة حظوظه في الفوز بالدوري الإسباني بشكل كبير، حيث يتأخر بفارق 14 نقطة عن المتصدر ريال مدريد، ويحتل المركز الثالث برصيد... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 08:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :