2024-04-28T20:00:44+03:00

عاجل- حكم الاتحاد والهلال بكأس الملك.. هل يعيد سيناريو 2020؟

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن هوية حكم مباراة كلاسيكو المملكة بين الفريقين الكبيرين الاتحاد والهلال، بكأس الملك. 

ووفقا لصحيفة "عكاظ"، فإن لجنة الحكام كلفت الحكم الفرنسي بيونا باستيان، ليدير مباراة الاتحاد ضد الهلال، مساء يوم الثلاثاء.

بدأ العد التنازلي على انطلاق كلاسيكو المملكة بين الهلال السعودي وفريق اتحاد جدة، بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث ستقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة. 

ومن المقرر، تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً (21:00) بتوقيت مكة المكرمة، وسط توقعات بمواجهة قوية وحاسمة. 

تعرف على الحكم الفرنسي بيونا باستيان

الحكم بيونا باستيان لم يدير في السعودية سوى مباراة واحدة، كانت بين الهلال والنصر في الدوري بشهر أغسطس 2020.

ومنذ أربع أعواما لم يحكم الفرنسي في المملكة مطلقا، بعد جدل تحكيمي كبير شهده ديربي العاصمة والذي انتهى بفوز الأزرق بأربعة أهداف مقابل هدف. 

الجماهير النصراوية وقتها اتهمته بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح اللاعب عمر هوساوي، فضلا عن عدم طرد علي البليهي.

اقرأ أيضا

النصر يهزم الخليج في تجربة ما قبل قمة كأس الملك بهدف وحيد

إصابة نجم النصر في أصعب لحظات الموسم.. أزمة لكاسترو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل حكم الاتحاد والهلال بكأس الملك هل يعيد سيناريو 2020

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- حكم الاتحاد والهلال بكأس الملك.. هل يعيد سيناريو 2020؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- حكم الاتحاد والهلال بكأس الملك.. هل يعيد سيناريو 2020؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن هوية حكم مباراة كلاسيكو المملكة بين الفريقين الكبيرين الاتحاد والهلال، بكأس الملك. ووفقا لصحيفة "عكاظ"، فإن لجنة الحكام كلفت الحكم الفرنسي بيونا باستيان، ليدير مباراة الاتحاد ضد الهلال، مساء يوم الثلاثاء.بدأ... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 08:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :