2024-04-28T20:04:38+03:00

أوساسونا يسقط بثلاثية أمام غرناطة في الدوري الإسباني

فجر فريق غرناطة مفاجأة مدوية بالفوز على ضيفه أوساسونا بنتيجة /3صفر اليوم الأحد ،ضمن منافسات الجولة 33 بالدوري الإسباني لكرة القدم. وأنهى غرناطة الشوط الأول متقدما بهدف فاكوندو بيليستري في الدقيقة .29 وأضاف ميرتو أوزوني ولوكاس بويه الهدفين الثاني والثالث في الشوط الثاني بالدقيقتين 48 و.94 ورفع غرناطة رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير ليواصل كفاحه للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية. أما أوساسونا بقى في المركز الحادي عشر بعدما تجمد رصيده عند 39 نقطة، ليواصل السقوط بخسارة ثالثة على التوالي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أوساسونا يسقط بثلاثية أمام غرناطة في الدوري الإسباني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أوساسونا يسقط بثلاثية أمام غرناطة في الدوري الإسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم أوساسونا يسقط بثلاثية أمام غرناطة في الدوري الإسباني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجر فريق غرناطة مفاجأة مدوية بالفوز على ضيفه أوساسونا بنتيجة /3صفر اليوم الأحد ،ضمن منافسات الجولة 33 بالدوري الإسباني لكرة القدم. وأنهى غرناطة الشوط الأول متقدما بهدف فاكوندو بيليستري في الدقيقة .29 وأضاف ميرتو أوزوني ولوكاس بويه الهدفين الثاني... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 08:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم