2024-04-28T20:24:50+03:00

صلاح يوافق على الانضمام إلى دوري روشن

كشفت مصادر اليوم الأحد ، عن آخر التطورات بشأن مستقبل المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

كشف الإعلامي المصري أحمد شوبير عن كواليس المفاوضات بين صلاح وأندية روشن للانضمام إلى نجوم الدوري الموسم المقبل .

وكان النجم المصري دخل في مشادة كلامية مع يورغن كلوب خلال مباراة ويستهام وليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز ، أمس السبت ، وبرر البعض ذلك بأنه عدم اهتمام من صلاح كونه حسم مستقبله خلال الفترة المقبلة .

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي : ” كل ما حدث مع صلاح كان مجرد اتصالات بين شخصيات مسؤولة في السعودية واللاعب ، أخبروه برغبتهم في ضمه للدوري السعودي وأرادوا معرفة رأيه في الأمر، لكن لم يتقدموا بعد بأي عرض رسمي للنادي الإنجليزي”.

وعلى جانب آخر ، أفادت تقارير إنجليزية ، عن اتجاه نادي ليفربول لاتخاذ قرار مهم بشأن مصير محمد صلاح ، إذ لن يمانع النادي الإنجليزي في بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صلاح يوافق على الانضمام إلى دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صلاح يوافق على الانضمام إلى دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى صلاح يوافق على الانضمام إلى دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر اليوم الأحد ، عن آخر التطورات بشأن مستقبل المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة . كشف الإعلامي المصري أحمد شوبير عن كواليس المفاوضات بين صلاح وأندية روشن للانضمام إلى نجوم الدوري الموسم المقبل .... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 08:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :