2024-04-28T20:28:14+03:00

حسام حسن يستقر على لاعبي الأهلي المنضمين للمعسكر المقبل

يستعد المنتخب المصري للدخول في معسكر مغلق خلال ايام قليلة وذلك استعدادا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن تصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

استقر حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، علي مجموعة اللاعبين الذين سينضمون من فريق الاهلي لمعسكر المنتخب بعد تألق اللاعبين في مباراة فريقهم امام مازمبي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا. وسيضم العميد كل من امام عاشور ومحمد عبد المنعم وحسين الشحات ومحمد الشناوى ومصطفي شوبير واحمد كوكا ومحمد مجدي قفشة.

ومن المقرر ان يعود امام عاشور ومحمد الشناوى وحسين الشحات الي قائمة الفراعنة بعد عودتهم من الاصابات التي لحقت بهم مؤخرا. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسام حسن يستقر على لاعبي الأهلي المنضمين للمعسكر المقبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسام حسن يستقر على لاعبي الأهلي المنضمين للمعسكر المقبل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز حسام حسن يستقر على لاعبي الأهلي المنضمين للمعسكر المقبل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد المنتخب المصري للدخول في معسكر مغلق خلال ايام قليلة وذلك استعدادا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن تصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.استقر حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، علي مجموعة اللاعبين الذين... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 08:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم