2024-04-28T20:32:14+03:00

مانشستر سيتي يواصل الضغط على أرسنال بالفوز على نوتنجهام بالدوري الإنجليزي

الأحد 28/أبريل/2024 - 08:31 م

انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع بين فريقي مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست، لحساب الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب سيتي جراوند معقل فريق نوتنجهام.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي

وانتهت المباراة بين مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست بتفوق الفريق السماوي بهدفين دون رد، في مباراة مهمة على الصراع على لقب البريميرليج.

أحداث مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي

وبدأ اللقاء بين مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست بهجوم كاسح من رجال المدرب جوارديولا لتسجيل الهدف الأول، وكاد أن يحدث ذلك في الدقيقة 14 عن طريق جيريمي دوكو الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي الممتاز

وفي الدقيقة 15 سدد ويليامز لاعب نوتنجهام فورست كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها إيديرسون، وحولها إلى ركلة ركنية.

وسجل مانشستر سيتي الهدف الأول في شباك نوتنجهام فورست في الدقيقة 32 عن طريق اللاعب جفارديول، الذي استغل عرضية متقنة من ركنية بأقدام كيفين دي بروين.

احتفال لاعبي مانشستر سيتي بالهدف الأول في شباك نوتنجهام فورست

وأنقذت العارضة مرمى مانشستر سيتي، حيث إنه في الدقيقة 45+2 سدد موريلو لاعب نوتنجهام فورست ولكن كرته اصطدمت بالعارضة؛ لينتهي الشوط الأول بتفوق السيتي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، كثّف فريق مانشستر سيتي ضغطه ومحاولاته الهجومية لتسجيل الهدف الثاني في اللقاء، وفي الدقيقة 63 سدد ألفاريز بعد تمريرة دي بروين لكن التسديدة علت العارضة، تبعها في الدقيقة 68 تسديدة خطيره من اللاعب البلجيكي من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس سيلس أخرجها إلى ركلة ركنية.

مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي الممتاز

وبعد دخوله بديلًا في منتصف الشوط الثاني، عاد إيرلينج هالاند للتسجيل رفقة مانشستر سيتي في أول مشاركة له بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء ريال مدريد بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بل لم يحتاج سوى 9 دقائق فقط للتسجيل.

وسجل هالاند هدف مانشستر سيتي الثاني في اللقاء بحلول الدقيقة 71، حيث مرر دي بروين الكرة من نصف الملعب إلى إيرلينج الذي استلم وراوغ وسدد في الشباك معلنًا عن الهدف الثاني للسيتيزنس.

إيرلينج هالاند يسجل في شباك نوتنجهام فورست

وحافظ مانشستر سيتي على نظافة شباكه؛ لينتهي اللقاء بهزيمة فريق نوتنجهام فورست بهزيمته بهدفين دون رد على ملعبه ووسط جماهيره.

ترتيب مانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز

وبهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 79 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطة عن المتصدر فريق أرسنال.

ويتبقى لـ مانشستر سيتي مباراة مؤجلة من الجولة الـ 34 أمام فريق توتنهام على ملعب الأخير، والتي ستُلعب يوم الثلاثاء الموافق 14 مايو 2024 في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر سيتي يواصل الضغط على أرسنال بالفوز على نوتنجهام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر سيتي يواصل الضغط على أرسنال بالفوز على نوتنجهام بالدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مانشستر سيتي يواصل الضغط على أرسنال بالفوز على نوتنجهام بالدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 28/أبريل/2024 - 08:31 م انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع بين فريقي مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست، لحساب الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب سيتي جراوند معقل فريق نوتنجهام. نتيجة مباراة مانشستر سيتي... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 08:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :