2024-04-28T20:32:16+03:00

مدرب كوت ديفوار: حلمي تدريب منتخب مصر.. ونهائي الأهلي والترجي سيكون ممتعًا

الأحد 28/أبريل/2024 - 08:23 م

تحدث إيمرس فاي مدرب منتخب كوت ديفوار عن تجربته مع منتخب ساحل العاج، وتتويجهم بكأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار 2023. 

تصريحات مدرب منتخب كوت ديفوار 

وقال فاي في تصريحات تلفزيونية عن تجربته في أمم إفريقيا مع منتخب كوت ديفوار: لقد كانت تجربة شيقة، لم أحصل على أمم إفريقيا وأنا لاعب، وواجهت منتخب مصر في 2006 في النهائي ولكننا خسرنا، والحصول على البطولة وأنا مدرب أمر رائع وشيق.

وأضاف مدرب منتخب الجزائر: واجهتنا بعض الصعوبات في البطولة، وبدأنا أمم إفريقيا بشكل جيد، ثم اهتزت النتائج، ولكن أعتقد أنه كانت لدينا الثقة في أنفسنا رغم تراجع النتائج في دور المجموعات، وكان هدفي الحصول على البطولة وهذا ما حققناه، وكان من المهم جدًا أن تفوز كوت ديفوار باللقب، ومنحت اللاعبين الثقة في أنفسهم من أجل الفوز باللقب.

كما تحدث فاي عن تأهل الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، قائلًا: أهنئ الأهلي على تأهله إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، الأهلي والترجي يمتلكان خبرات إفريقية كبيرة، الترجي لم يصل إلى نهائي إفريقيا منذ سنوات، والأهلي لديه خبرات في البطولة الإفريقية، والنهائي سيكون جيدً جدًا بين فريقين يمتلكان لاعبين وخبرات رائعة.

واختتم مدرب كوت ديفوار تصريحاته تصريحاته: حلمي تدريب منتخب مصر، وسيكون تحديًا جيدًا، وستكون هناك فرصة من أجل السيطرة على القارة الإفريقية، وكذلك حلمي تدريب الأهلي المصري إذا أتيحت لي فرصة تدريب الأندية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب كوت ديفوار حلمي تدريب منتخب مصر ونهائي الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب كوت ديفوار: حلمي تدريب منتخب مصر.. ونهائي الأهلي والترجي سيكون ممتعًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مدرب كوت ديفوار: حلمي تدريب منتخب مصر.. ونهائي الأهلي والترجي سيكون ممتعًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 28/أبريل/2024 - 08:23 م تحدث إيمرس فاي مدرب منتخب كوت ديفوار عن تجربته مع منتخب ساحل العاج، وتتويجهم بكأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار 2023.  تصريحات مدرب منتخب كوت ديفوار  وقال فاي في تصريحات تلفزيونية عن تجربته... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 08:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم