2024-04-28T20:36:51+03:00

في ليلة استثنائية.. مانشستر سيتي يقدم هدية ثمينة لغوارديولا (فيديو)

AP /Rui Vieira

عاد فريق مانشستر سيتي بفوز ثمين من ملعب مضيفه نوتينغهام فورست (2-0) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووقع على ثنائية السيتي كل من المدافع الكرواتي يوشكو غفارديول، والمهاجم النرويجي إيرلنج هالاند، في الدقيقتين (32، 71) على الترتيب، من زمن اللقاء.

????????????????????????????????????????????

كبير إنجلترا يحسم كل شيء بهدف ثاني

هدف هالاند، اسيست كيفين دي بروين

مانشستر سيتي 2-0 نوتنغهام فورستpic.twitter.com/p0t6xeEoTR

— عمرو (@bt3) April 28, 2024

وقدم لاعبو فريق مانشستر سيتي هدية ثمينة لمدربهم الإسباني "الفيلسوف الكروي" بيب غوارديولا (53 عاما) بمناسبة مباراته رقم 300 في "البريمير ليغ".

وحقق فريق مانشستر سيتي بذلك انتصاره الخامس تواليا، ليرفع رصيده إلى 79 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، ويحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر أرسنال.

في المقابل، يشغل نادي نوتينغهام فورست، المركز السابع عشر على سلم الترتيب برصيد 26 نقطة.

المصدر: RT 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

في ليلة استثنائية مانشستر سيتي يقدم هدية ثمينة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل في ليلة استثنائية.. مانشستر سيتي يقدم هدية ثمينة لغوارديولا (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم في ليلة استثنائية.. مانشستر سيتي يقدم هدية ثمينة لغوارديولا (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AP /Rui Vieira عاد فريق مانشستر سيتي بفوز ثمين من ملعب مضيفه نوتينغهام فورست (2-0) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.ووقع على ثنائية السيتي كل من المدافع... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 08:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم