2024-04-28T20:52:54+03:00

تاريخي يا دي بروين.. الأفضل على مر عصور الدوري الإنجليزي

واصل مانشستر سيتي ضغطه على أرسنال، في صراع الفريقين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بالفوز (2-0) على مضيفه نوتنجهام فورست.

يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة بهذا الفوز مع تبقي مباراة مؤجلة

ويستعد مانشستر سيتي في المباراة المقبلة، لمواجهة ولفرهامبتون على ملعب الاتحاد في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستقام المباراة بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون يوم السبت المقبل الموافق الرابع من مايو المقبل، في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

عودة الوحش هالاند لصدارة الدوري الإنجليزي:

وشهدت المباراة العديد من الأرقام والظواهر التي يستعرضعها "سعودي سبورت" كالأتي: 

1-هذه هي المرة الثامنة عشرة التي يصنع فيها كيفين دي بروين هدفين أو أكثر في مباراة واحدة كأكثر لاعب في تاريخ المسابقة.

2- فاز مانشستر سيتي الآن في آخر 13 مباراة له في الدوري الإنجليزي في شهر أبريل، حيث لم يخسر في كل من آخر 31 مباراة في جميع المسابقات.

3-عاد النجم النرويجي إيرلينج هالاند، لصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفا، بالتفوق على كول بالمر صاحب الـ20 هدفا.

4-رودري وصل للمباراة رقم 70 مع مانشستر سيتي بدون خسارة في جميع البطولات.

اقرأ أيضا

تشكيل مانشستر سيتي ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي.. مفاجآت

نجم مانشستر سيتي يوجه ضربة لريال مدريد ويختار برشلونة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تاريخي يا دي بروين الأفضل على مر عصور الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تاريخي يا دي بروين.. الأفضل على مر عصور الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تاريخي يا دي بروين.. الأفضل على مر عصور الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل مانشستر سيتي ضغطه على أرسنال، في صراع الفريقين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بالفوز (2-0) على مضيفه نوتنجهام فورست.يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة بهذا الفوز مع تبقي مباراة... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 08:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم