2024-04-28T20:52:55+03:00

تطور إصابة غريب.. قلق كبير في النصر من نتائج الأشعة

ينتظر الجهاز الفني لفريق النصر، بقلق نتائج الفحوصات الطبية التي يخضع لها اللاعب عبد الرحمن غريب، لتحديد مدى إصابة الجناح المهاري. 

وكان غريب قد غادر ملعب المباراة الأخيرة التي جمعت النصر والخليج في دوري المحترفين السعودي، والتي انتهت بفوز الأصفر بهدف دون رد، وذلك بعد شعوره بألم عضلية.

وفي آخر التطورات، أشارت صحيفة "الرياضية"، اليوم الأحد، إلى خضوع غريب لفحص بالأشعة لتقييم إصابته، وتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

وفي سياق متصل، ووفقا للطبيب ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، فإن تأكيد الإصابة بتمزق عضلي، حتى لو كان بسيطا، سيعني غياب غريب عن نصف نهائي كأس الملك.

وتبقى حالة غريب مرهونة بنتائج الفحوصات الطبية، وسيتضح خلال الساعات القادمة ما إذا كان سيشارك في نصف نهائي كأس الملك أم لا.

اقرأ أيضا

النصر يهزم الخليج في تجربة ما قبل قمة كأس الملك بهدف وحيد

إصابة نجم النصر في أصعب لحظات الموسم.. أزمة لكاسترو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تطور إصابة غريب قلق كبير في النصر من نتائج الأشعة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تطور إصابة غريب.. قلق كبير في النصر من نتائج الأشعة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تطور إصابة غريب.. قلق كبير في النصر من نتائج الأشعة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ينتظر الجهاز الفني لفريق النصر، بقلق نتائج الفحوصات الطبية التي يخضع لها اللاعب عبد الرحمن غريب، لتحديد مدى إصابة الجناح المهاري. وكان غريب قد غادر ملعب المباراة الأخيرة التي جمعت النصر والخليج في دوري المحترفين السعودي، والتي انتهت بفوز الأصفر... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 08:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :