2024-04-28T21:04:16+03:00

موقف عبدالرحمن غريب من لقاء النصر أمام الخليج في كأس الملك

تعرض عبدالرحمن غريب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لإصابة قوية خلال مباراة الخليج الأخيرة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت علي ملعب ستاد محمد بن فهد، وحقق العالمي الانتصار بنتيجة هدف نظيف.ووفقا لمصادر خاصة لـ الميدان:" فإن عبدالرحمن غريب لاعب نادي النصر، بات قريبا للغاية خلال الفترة الحالية، من الغياب عن مباراة الفريق القادمة أمام نادي الخليج في مسابقة كأس الملك، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، في المباراة التي أقيمت ضمن ملعب دوري روشن".وذكر المصدر:" أن اللاعب سيخضع لفحص طبي خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك من أجل تحديد موقفه النهائي من اللقاء القادم، أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك.وفاز نادي النصر في المباراة الأخيرة، علي حساب نادي الخليج، بنتيجة هدف نظيف، سجله المدافع الإسباني إيمريك لابورت.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف عبدالرحمن غريب من لقاء النصر أمام الخليج في كأس الملك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف عبدالرحمن غريب من لقاء النصر أمام الخليج في كأس الملك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم موقف عبدالرحمن غريب من لقاء النصر أمام الخليج في كأس الملك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرض عبدالرحمن غريب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لإصابة قوية خلال مباراة الخليج الأخيرة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت علي ملعب ستاد محمد بن فهد، وحقق العالمي الانتصار بنتيجة هدف نظيف.ووفقا لمصادر خاصة لـ الميدان:" فإن... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 09:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم