2024-04-28T21:08:35+03:00

بعد التأهل إلى النهائي.. مشوار الزمالك في كأس الكونفدرالية الإفريقية

الأحد 28/أبريل/2024 - 09:00 م

تأهل نادي الزمالك إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، والأولى منذ 2019، في المشاركة الثالثة تاريخيًا.

ومر الزمالك ولاعبيه بعدة صعوبات في المسابقة الإفريقية، حتى الوصول إلى المباراة النهائية، بل وقاد الزمالك في هذه البطولة 3 مدربين بداية من خوان كارلوس أوسوريو مرورًا بـ معتمد جمال، وحتى وصلنا إلى البرتغالي جوزيه جوميز.

مشوار الزمالك في كأس الكونفدرالية الإفريقية

وفيما يلي يستعرض القاهرة 24 مشوار نادي الزمالك في مسابقة الكونفدرالية الإفريقية عقب تأهل الفارس الأبيض إلى المباراة النهائية، وانتظار ما ستسفر عنه المباراة الأخرى في نصف النهائي بين نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري.

في البداية، واجه الزمالك في دور الـ 32 فريق أرتا سولار الجيبوتي، وتلقى هزيمة مفاجئة ذهابًا خارج أرضه بثنائية دون رد، قبل أن يعود في مباراة الإياب ويفوز برباعية مقابل هدف ويتأهل تأهلًا دراماتيكيًا إلى دور المجموعات.

الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي- إياب دور الـ 32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية

في دور المجموعات، جاء الزمالك في المجموعة الثانية والتي ضمت بجواره، فرق: أبو سليم الليبي، وأكاديمية سوار الغيني، وساجرادا الأنجولي.

وحقق الزمالك الفوز على فرق: أبو سليم الليبي في الجولة الأولى 1-0، وأكاديمية سوار الغيني في الجولة الثانية 4-0، وعلى ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة 1-0، وعلى أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة 2-1.

فيما تعادل في الجولة الرابعة مع ساجرادا الأنجولي سلبيًا، وتم إلغاء المباراة الأخيرة بالجولة السادسة بعد انسحاب فريق أكاديمية سوار الغيني بسبب مشاكل في السفر؛ ليتأهل الزمالك إلى ربع النهائي متصدرًا لمجموعته برصيد 16 نقطة.

الزمالك وأبو سليم الليبي- الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية

في ربع النهائي واجه الزمالك نظيره مودرن فيوتشر وحقق الفوز ذهابًا بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل إيابًا بهدف لمثله؛ ليصعد إلى نصف النهائي ويواجه فريق دريمز الغاني، ويتعادل في القاهرة سلبيًا، بينما حقق الفوز الكبير في غانا بثلاثية نظيفة؛ ليتأهل إلى نهائي الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه.

الزمالك ومودرن فيوتشر- ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك بطل الكونفدرالية 2019

وكان الزمالك حامل لقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2019 على حساب فريق نهضة بركان المغربي، حيث خسر ذهابًا في المغرب بهدف نظيف، وحقق الفوز في الإياب في القاهرة بهدف دون رد والتتويج بعد حسم البطولة بركلات الترجيح.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد التأهل إلى النهائي مشوار الزمالك في كأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد التأهل إلى النهائي.. مشوار الزمالك في كأس الكونفدرالية الإفريقية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بعد التأهل إلى النهائي.. مشوار الزمالك في كأس الكونفدرالية الإفريقية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 28/أبريل/2024 - 09:00 م تأهل نادي الزمالك إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، والأولى منذ 2019، في المشاركة الثالثة تاريخيًا. ومر الزمالك ولاعبيه بعدة صعوبات في المسابقة الإفريقية، حتى... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 09:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم