2024-04-28T21:09:40+03:00

تركي السهلي: رفع تصنيف الأخضر خطأ وقع به اتحاد الكرة .. فيديو

أكد الإعلامي الرياضي تركي السهلي ، على أن الاتحاد السعودي لكرة القدم ، هو السبب الحقيقي وراء خروج المنتخب الوطني من كأس آسيا .

وقال السهلي خلال حديثه مع الإعلامي الرياضي «فيصل الجفن» : ” واحدة من الأخطاء التي وقع بها الاتحاد السعودي هو رفع تصنيف المنتخب ليكون من ضمن أفضل 10 منتخبات في العالم ، وهذا تصنيف خادع لمستوانا ” .

وتابع : ” لابد أن نعيد النظر في تركيبة الاتحاد السعودي ، لا مانع أن يكون لدينا موجة تجديد وتبديل في بعض الجوانب ، فنجد أن ياسر المسحل جيد في بعض الجوانب كالتفاوض والتمثيل الدبلوماسي ، بينما ضعيف في الإدارة واستقطاب الكفاءات ” .

كما أشار إلى ضرورة توسيع اللجنة الفنية ، مع إعادة النظر في مسؤوليتها فهي من المعروف عنها اكتشاف المواهب ، والواقع عكس ذلك .

وعلى جانب آخر ، كشف عن رأيه في المشروع الرياضي التي ترعاه المملكة ، قائلاً : ” هو مشروع عظيم وفي المستقبل سيحقق إنجازات كبيرة ، ولكن علينا الصبر لعدة سنوات بسيطة” .

تركي السهلي @turkialsahli: رفع تصنيف المنتخب خطأ وقع به الاتحاد السعودي#ملاعب مع فيصل الجفن#العربيةFM pic.twitter.com/CiuD72BNTe

— FM العربية (@AlarabiyaFm) April 28, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تركي السهلي رفع تصنيف الأخضر خطأ وقع به اتحاد الكرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تركي السهلي: رفع تصنيف الأخضر خطأ وقع به اتحاد الكرة .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تركي السهلي: رفع تصنيف الأخضر خطأ وقع به اتحاد الكرة .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الإعلامي الرياضي تركي السهلي ، على أن الاتحاد السعودي لكرة القدم ، هو السبب الحقيقي وراء خروج المنتخب الوطني من كأس آسيا . وقال السهلي خلال حديثه مع الإعلامي الرياضي «فيصل الجفن» : ” واحدة من الأخطاء التي وقع بها الاتحاد السعودي هو رفع... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 09:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :