2024-04-28T21:12:27+03:00

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري nile بعد التأهل الأفريقي

09:08 م | الأحد 28 أبريل 2024

فريق الزمالك

يستأنف نادي الزمالك مبارياته في البطولات المحلية، بعد عبور عقبة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، والتأهل لنهائي البطولة الأفريقية، بتحقيق فوز كبير في غانا بنتيجة 3 - 0 3/0.

ويغلق الفارس الأبيض الملف الأفريقي بشكل مؤقت، للتركيز على مباريات دوري nile، وتحسين مركز الفريق في جدول الترتيب، خاصة مع وجود مؤجلات كثيرة لـ«الأبيض». 

موعد مباراة الزمالك المقبلة في دوري nile

ويستضيف نادي الزمالك، نظيره البنك الأهلي، في الجولة 20 من منافسات دوري nile، في السابعة مساء الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الفريقان المباراة بدوافع مختلفة؛ إذ يسعى طارق مصطفى، مدرب البنك الأهلي، وفريقه، إلى الابتعاد عن دوامة الهبوط، والدخول في المنطقة الدافئة، خاصة أن الفريق يحتل المركز الخامس عشر في جدول الترتيب.

بينما يوجه الزمالك، عينه صوب المراكز الأولى لبطولة الدوري، ويسعى إلى الفوز في جميع مبارياته المقبلة، ليتقدم في جدول الترتيب، وينافس علي البطولة.

ويحتل جوزية جوميز وفريقه المركز الثاني عشر بجدول الترتيب، ويتبقى له 6 لقاءات مؤجلة؛ خاصة أن الفارس الأبيض لعب حتى الآن 12 مباراة فقط، في دوري nile.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري nile بعد التأهل الأفريقي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري nile بعد التأهل الأفريقي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري nile بعد التأهل الأفريقي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:08 م | الأحد 28 أبريل 2024 فريق الزمالك يستأنف نادي الزمالك مبارياته في البطولات المحلية، بعد عبور عقبة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، والتأهل لنهائي البطولة الأفريقية، بتحقيق... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 09:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :