2024-04-28T21:12:44+03:00

كم مساهمة تهديفية لـ دي بروين منذ عودته من الاصابة؟

- ساهم كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي في فوز الفريق السماوي على نوتينجهام فورست بهدفين دون رد، اليوم الأحد، في الجولة الـ 35 من الدوري الانجليزي الممتاز.

كيفين دي بروين صنع هدفي مانشستر سيتي ضد نوتينجهام ليصل إلى المساهمة التهديفية رقم 20 مع الفريق السماوي منذ عودته من الاصابة في يناير الماضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كم مساهمة تهديفية لـ دي بروين منذ عودته من الاصابة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كم مساهمة تهديفية لـ دي بروين منذ عودته من الاصابة؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كم مساهمة تهديفية لـ دي بروين منذ عودته من الاصابة؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ساهم كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي في فوز الفريق السماوي على نوتينجهام فورست بهدفين دون رد، اليوم الأحد، في الجولة الـ 35 من الدوري الانجليزي الممتاز. كيفين دي بروين صنع هدفي مانشستر سيتي ضد نوتينجهام ليصل إلى المساهمة... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 09:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم