2024-04-28T21:16:52+03:00

العنزي يزف بشرى سارة لجماهير النصر بكأس خادم الحرمين الشريفين

زف الإعلامي الرياضي علي العنزي، المقرب من نادي النصر، بشرى سارة إلى جماهير العالمي، قبل المواجهة المرتقبة بكأس خادم الحرمين الشريفين. 

يواصل نادي النصر السعودي استعداداته لمواجهة الخليج، في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2023-2024، والتي ستقام على ملعب الأول بارك، في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024.

وأكد الإعلامي علي العنزي، على مشاركة الثنائي علي لاجامي وأيمن يحيى في التدريبات الجماعية لفريق النصر، مما يشير إلى جاهزيتهما للمشاركة في المباراة القادمة.

ويسعى النصر إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، لضمان التأهل إلى المباراة النهائية لكأس الملك، لمصالحة جماهيره بتحقيق لقب البطولة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يترنح.. والنصر يشارك في دوري أبطال آسيا العام القادم

مساعد كاسترو يفسر سر تراجع أداء النصر وسبب تسلل رونالدو المتكرر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العنزي يزف بشرى سارة لجماهير النصر بكأس خادم الحرمين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العنزي يزف بشرى سارة لجماهير النصر بكأس خادم الحرمين الشريفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت العنزي يزف بشرى سارة لجماهير النصر بكأس خادم الحرمين الشريفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد زف الإعلامي الرياضي علي العنزي، المقرب من نادي النصر، بشرى سارة إلى جماهير العالمي، قبل المواجهة المرتقبة بكأس خادم الحرمين الشريفين. يواصل نادي النصر السعودي استعداداته لمواجهة الخليج، في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2023-2024، والتي ستقام على... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 09:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم