2024-04-28T21:17:04+03:00

مانشستر سيتي يضرب نوتنغهام بثنائية نظيفة

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً هاماً على نظيره نوتنغهام فورست بنتيجة 2-0 ، فى اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد ، في إطار الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

سجل يوسكو جفارديول هدف التقدم لصالح السيتي فى الدقيقة 32 من الشوط الأول ، فيما أضاف إيرلينغ هالاند ثاني الأهداف في الدقيقة 71 من عمر اللقاء .

وبهذا الفوز يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة ، بينما يتواجد فريق نوتنغهام فورست في المركز الـ 17 برصيد 26 نقطة .

ويُذكر أن آرسنال يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 80 نقطة ، بفارق نقطة وحيدة عن السيتي .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر سيتي يضرب نوتنغهام بثنائية نظيفة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر سيتي يضرب نوتنغهام بثنائية نظيفة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مانشستر سيتي يضرب نوتنغهام بثنائية نظيفة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً هاماً على نظيره نوتنغهام فورست بنتيجة 2-0 ، فى اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد ، في إطار الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز . سجل يوسكو جفارديول هدف التقدم لصالح السيتي فى الدقيقة 32 من الشوط الأول ، فيما أضاف... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 09:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم