2024-04-28T21:20:13+03:00

موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأحد 28/أبريل/2024 - 09:15 م

تمكن فريق الكرة الأول بنادي  الزمالك من حسم بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز بثلاثية نظيفة على حساب نظيره فريق دريمز الغاني في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم.

وجاء الهدف الأول لصالح الزمالك في الدقيقة 12 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبه التونسي حمزة المثلوثي، بعد تمريرة ركنية من زمليه أحمد سيد زيزو.

وأحرز الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة  27 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبه سامسون أكينيولا، بعد تمريرة من زميله مصطفى شلبي، وفي الشوط الثاني أحرز الأبيض الهدف الثالث عن طريق مصطفى شلبي جناح الفريق. 

وبذلك تمكن فريق الزمالك من الوصول إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، للمرة الثانية في تاريخ الفريق الأبيض في هذه البطولة. 

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري الممتاز 

ومن المقرر أن يستأنف فريق الزمالك مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث سيواجه نظيره البنك الأهلي يوم الخميس الموافق 2 من شهر مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وستقام مباراة الزمالك أمام فريق البنك الأهلي يوم الخميس المقبل على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد التأهل إلى نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 28/أبريل/2024 - 09:15 م تمكن فريق الكرة الأول بنادي  الزمالك من حسم بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز بثلاثية نظيفة على حساب نظيره فريق دريمز الغاني في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 09:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :