2024-04-28T21:24:58+03:00

رسالة تحذير من هالاند لنجوم مانشستر سيتي بعد ثنائية نوتنجهام 

وجه النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، رسالة هامة لزملائه في الفريق، بعد الفوز الكبير على نوتنجهام فورست (2-0)، في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد هالاند للتسجيل من جديد، حيث أحرز الهدف الثاني لمانشستر سيتي في اللقاء، ليعود من جديد لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 هدفا.

يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة بهذا الفوز مع تبقي مباراة مؤجلة

ويستعد مانشستر سيتي في المباراة المقبلة، لمواجهة ولفرهامبتون على ملعب الاتحاد في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رد فعل هالاند:

وقال هالاند بعد العودة للتسجيل من جديد: "فوز مهم، وهذا هو الأهم، لا يهم كيف نفعل ذلك، الأمر يتعلق بالفوز، ونعم، من الجيد أن أعود".

وأضاف عن الصعوبة التي واجهها فريقه ضد نوتنجهام فورست: "نحن نعرف موقعهم في الجدول، لذلك كنا نعلم أنها ستكون معركة، إنه ليس الملعب السهل لعب عليه، لكن لا يمكننا الشكوى من هذه الأشياء".

وتابع: "الأمر يتعلق بالفوز بمباراة كرة قدم، وهذا بالضبط ما فعلناه".

وأوضح هالاند: "ثلاث نقاط انتهت، وعلينا الاستعداد للمباراة التالية".

اقرأ أيضا

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة برايتون بالدوري الانجليزي

نجم مانشستر سيتي يوجه ضربة لريال مدريد ويختار برشلونة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسالة تحذير من هالاند لنجوم مانشستر سيتي بعد ثنائية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسالة تحذير من هالاند لنجوم مانشستر سيتي بعد ثنائية نوتنجهام  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رسالة تحذير من هالاند لنجوم مانشستر سيتي بعد ثنائية نوتنجهام ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، رسالة هامة لزملائه في الفريق، بعد الفوز الكبير على نوتنجهام فورست (2-0)، في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.وعاد هالاند للتسجيل من جديد، حيث أحرز الهدف الثاني لمانشستر سيتي في اللقاء، ليعود من... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 09:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :