2024-04-28T21:44:35+03:00

مانشستر سيتي يتقدم خطوة نحو نيل لقب الدوري الانكليزي

مانشستر سيتي يتقدم خطوة نحو نيل لقب الدوري الانكليزي

2024-04-28T18:36:13+00:00

شفق نيوز/ قطع مانشستر سيتي خطوة أخرى في محاولته للفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الرابعة تواليا، اليوم الأحد، بتغلبه 2-صفر على مضيفه نوتنغهام فورست المهدد بالهبوط، كما انفرد إرلينغ هالاند مجددا بصدارة هدافي المسابقة.

وواصل فريق المدرب بيب غوارديولا الضغط على أرسنال المتصدر، إذ يتأخر عنه بنقطة واحدة فقط، بعدما صمد أرسنال ليفوز 3-2 على توتنهام هوتسبير في وقت سابق اليوم.

ولعب سيتي مباراة أقل من أرسنال.

ووضع يوسكو غفارديول سيتي في المقدمة في الدقيقة 32 بضربة رأس قوية بعد ركلة ركنية نفذها كيفن دي بروين.

وأهدر نوتنغهام فرصتين خطيرتين في الشوط الأول.

وترك البديل هالاند بصمة فورية فور نزوله في أول مباراة يلعبها بعد غياب لمواجهتين بسبب إصابة عضلية.

وحصل النرويجي على تمريرة من دي بروين في الدقيقة 71، أطلقها في الزاوية البعيدة محرزا هدفه 21 في الدوري هذا الموسم.

وكان هالاند يتقاسم قبلها صدارة قائمة الهدافين مع كول بالمر لاعب تشلسي.

ووهنت حظوظ ليفربول، ثالث المتسابقين على الصدارة، مؤخرا بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال، كان آخرها التعادل مع وست هام، السبت.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر سيتي يتقدم خطوة نحو نيل لقب الدوري الانكليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شفق نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر سيتي يتقدم خطوة نحو نيل لقب الدوري الانكليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب شفق نيوز مانشستر سيتي يتقدم خطوة نحو نيل لقب الدوري الانكليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد مانشستر سيتي يتقدم خطوة نحو نيل لقب الدوري الانكليزي 2024-04-28T18:36:13+00:00شفق نيوز/ قطع مانشستر سيتي خطوة أخرى في محاولته للفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الرابعة تواليا، اليوم الأحد،... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 09:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :