2024-04-28T22:45:31+03:00

تفاعل مع بلوغ الزمالك المصري نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.. هكذا جاءت التعليقات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار تأهل نادي الزمالك المصري إلى المباراة النهائية في كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2024/2023 تفاعلاً على منصة إكس (تويتر سابقاً).

وبلغ فريق "الفارس الأبيض" المشهد الختامي من المسابقة الإفريقية بعد تفوقه على نظيره دريمز الغاني، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب من الدور نصف النهائي بنتيجة 0/3.

وكان التعادل السلبي قد سيطر على مواجهة الذهاب التي أقيمت في مصر، فيما حسم نادي الزمالك مواجهة الإياب لصالحه بثلاثية نظيفة، على أرض منافسه وبين جماهيره.

وبلغ الزمالك المباراة النهائية للمرة الثانية على مر تاريخه، حيث سبق أن ظفر بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية في موسم 2019/2018.

وسيضرب نادي الزمالك موعدًا في المشهد الختامي مع نادي نهضة بركان المغربي أو نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

نستعرض فيما يلي أبرز التعليقات:


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفاعل مع بلوغ الزمالك المصري نهائي كأس الكونفدرالية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفاعل مع بلوغ الزمالك المصري نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.. هكذا جاءت التعليقات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان تفاعل مع بلوغ الزمالك المصري نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.. هكذا جاءت التعليقات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار تأهل نادي الزمالك المصري إلى المباراة النهائية في كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2024/2023 تفاعلاً على منصة إكس (تويتر سابقاً).وبلغ فريق "الفارس الأبيض" المشهد الختامي من المسابقة الإفريقية بعد... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 10:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم