2024-04-28T23:16:39+03:00

الدوري الفرنسي: باريس سان جرمان بطلا للمرة 12 في تاريخه بعد تعثر موناكو

أحرز باريس سان جرمان لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم للمرة الثالثة توالياً والثاني عشر في تاريخه قبل ثلاث مراحل من نهاية الموسم، مستفيدا من خسارة مطارده المباشر موناكو أمام مضيفه ليون الأحد في ختام المرحلة الحادية والثلاثين، واضعاً نصب عينيه تحقيق ثلاثية تاريخية في ظل استمراره في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والكأس المحلية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري الفرنسي باريس سان جرمان بطلا للمرة 12 في تاريخه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري الفرنسي: باريس سان جرمان بطلا للمرة 12 في تاريخه بعد تعثر موناكو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 الدوري الفرنسي: باريس سان جرمان بطلا للمرة 12 في تاريخه بعد تعثر موناكو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أحرز باريس سان جرمان لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم للمرة الثالثة توالياً والثاني عشر في تاريخه قبل ثلاث مراحل من نهاية الموسم، مستفيدا من خسارة مطارده المباشر موناكو أمام مضيفه ليون الأحد في ختام المرحلة الحادية والثلاثين، واضعاً نصب عينيه تحقيق... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :