2024-04-28T23:28:14+03:00

ما هي التبعات القانونية لرفض اتحاد الجزائر خوض المباراة مع مضيفه نهضة بركان؟

حضر اتحاد العاصمة الجزائري بملعب بركان البلدي لكنه رفض خوض مباراته مع مضيفه نهضة بركان المغربي مساء الأحد  في إياب الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في امتداد لأزمة "القمصان والخريطة". فيما أكدت تقارير جزائرية أن اتحاد العاصمة ينوي الطعن في قرار تخسيره مباراة الذهاب، لدى محكمة التحكيم الرياضي الدولي في سويسرا. فرانس24 حاورت مختصا في التحكيم الرياضي الدولي بشأن رفض الفريق الجزائري خوض مواجهة الإياب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ما هي التبعات القانونية لرفض اتحاد الجزائر خوض المباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ما هي التبعات القانونية لرفض اتحاد الجزائر خوض المباراة مع مضيفه نهضة بركان؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 ما هي التبعات القانونية لرفض اتحاد الجزائر خوض المباراة مع مضيفه نهضة بركان؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حضر اتحاد العاصمة الجزائري بملعب بركان البلدي لكنه رفض خوض مباراته مع مضيفه نهضة بركان المغربي مساء الأحد  في إياب الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في امتداد لأزمة "القمصان والخريطة". فيما أكدت تقارير جزائرية أن اتحاد العاصمة... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 11:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :