2024-04-29T00:00:48+03:00

للمرة الـ22.. الأهلي بطلا لكأس مصر للكرة الطائرة على حساب الزمالك

كتب - محمد القرش:

حصد النادي الأهلي لقب كأس مصر للكرة الطائرة، عقب الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 3-1.

وفاز الزمالك بالشوط الأول، واستطاع الأهلي بالعودة في الشوط الثاني بنتيجة 25-19، وفاز المارد الأحمر بالشوط الثالث 25-16، ليختتم رجال الأهلي المباراة بحصد الشوط الرابع واللقب 25-20.

وفاز الأهلي بلقب كأس مصر للكرة الطائرة للمرة الـ22 في تاريخه.

وحصد المارد الأحمر الرباعية التاريخية بعد التتويج بألقاب السوبر المصري والدوري المصري وكأس مصر وبطولة إفريقيا للكرة الطائرة.

اقرأ أيضًا:

للمرة الثانية.. شوبير يعلن منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

جوميز: أهدي فوز اليوم لمحمد مدحت.. ونستحق التأهل لنهائي الكونفدرالية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

للمرة الـ22 الأهلي بطلا لكأس مصر للكرة الطائرة على حساب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل للمرة الـ22.. الأهلي بطلا لكأس مصر للكرة الطائرة على حساب الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي للمرة الـ22.. الأهلي بطلا لكأس مصر للكرة الطائرة على حساب الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كتب - محمد القرش: حصد النادي الأهلي لقب كأس مصر للكرة الطائرة، عقب الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 3-1. وفاز الزمالك بالشوط الأول، واستطاع الأهلي بالعودة في الشوط الثاني بنتيجة 25-19، وفاز المارد الأحمر بالشوط الثالث 25-16،... , نشر في الأثنين 2024/04/29 الساعة 12:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم