2024-04-29T00:16:58+03:00

"مضغوط بقاله فترة ".. الزمالك يعلن موقفه من شلبي بعد احتفاله أمام دريمز

12:10 ص الإثنين 29 أبريل 2024

كشف رئيس بعثة الزمالك في غانا، حسام المندوه، موقف النادي من توقيع عقوبة على لاعب الفريق مصطفى شلبي بعد احتفاله في مباراة دريمز.

وقال المندوه عبر قناة صدى البلد: "مصطفى شلبي بقاله فترة مضغوط وواخد الموضوع على أعصابه، واحتفل بطريقته بالهدف وكان مضغوط من قبل المباراة".

وأضاف: "لا نرى أي شيء بدر من مصطفى شلبي يستاهل العقاب، ولن يتم معاقبته على الاحتفال".

وفاز الزمالك على دريمز الغاني بنتيجة 3-0، ضمن إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مضغوط بقاله فترة الزمالك يعلن موقفه من شلبي بعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "مضغوط بقاله فترة ".. الزمالك يعلن موقفه من شلبي بعد احتفاله أمام دريمز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "مضغوط بقاله فترة ".. الزمالك يعلن موقفه من شلبي بعد احتفاله أمام دريمز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:10 ص الإثنين 29 أبريل 2024 كشف رئيس بعثة الزمالك في غانا، حسام المندوه، موقف النادي من توقيع عقوبة على لاعب الفريق مصطفى شلبي بعد احتفاله في مباراة دريمز. وقال المندوه عبر قناة صدى البلد: "مصطفى شلبي بقاله فترة مضغوط وواخد الموضوع على... , نشر في الأثنين 2024/04/29 الساعة 12:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم