2024-04-29T05:21:03+03:00

تفاصيل أزمة اتحاد الكرة ومدرب المنتخب السابق

قال ايهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن هناك نص صريح في التعاقد مع فيتوريا في حالة إنهاء التعاقد يتم صرف الشرط الجزائي للمساعدين .

وأضاف الكومي في تصريحات عبر برنامج "الكابتن" علي قناة dmc, أنه يتم التواصل مع فيتوريا وسيتم منحه الثلاثة أشهر كما هو مقرر.

وواصل أن محامي محمد الشيبي طلب مدة للاطلاع علي الأمور ولكن تم منحهم ساعة واحدة فقط ثم تم الاستماع إلي اقوال الشيبي وسيتم عمل مذكرة من لجنة الانضباط لعرضها علي اتحاد الكرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفاصيل أزمة اتحاد الكرة ومدرب المنتخب السابق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفاصيل أزمة اتحاد الكرة ومدرب المنتخب السابق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر تفاصيل أزمة اتحاد الكرة ومدرب المنتخب السابق ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال ايهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن هناك نص صريح في التعاقد مع فيتوريا في حالة إنهاء التعاقد يتم صرف الشرط الجزائي للمساعدين .وأضاف الكومي في تصريحات عبر برنامج "الكابتن" علي قناة dmc, أنه يتم التواصل مع فيتوريا وسيتم منحه الثلاثة... , نشر في الأثنين 2024/04/29 الساعة 05:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :