2024-04-29T09:09:08+03:00

غيابات ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024.. ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا

غيابات ريال مدريد ضد بايرن ميونخ سيستضيف بايرن ميونخ يوم الثلاثاء الفريق الملكي في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا 2024. مع وجود بعض الغيابات في صفوف البافاري بايرن ميونخ ولكن المدرب مطمئن على وضع الفريق. وسنذكر لكم في مقالنا عن الغيابات الحاصلة بالفريقين.

????✅ قائمة الفريق لمواجهة بايرن ميونخ!

???? @FCBayernARA#UCL pic.twitter.com/2SDWAlh7we

— ريال مدريد (@realmadridarab) April 28, 2024

غيابات بايرن ميونخ أمام ريال مدريد دوري أبطال أوروبا 2024

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن لاعب الفريق البافاري، ماتياس دي ليخت، شوهد وهو يغادر ملعب أليانز أرينا ويعرج بشكل واضح ويرتدي ضمادة ضخمة على ركبته اليمنى. هذا يعني أنه من المرجح أن يغيب عن مباراة فريقه أمام ريال مدريد.

بالإضافة إلى ذلك، تعرض جمال موسيالا لإصابة أجبرته على الغياب عن مباراة الفريق أمام فرانكفورت في الدوري الألماني.

وأيضًا، تعرض نيكولاي سوليه لإصابة في الكاحل خلال نفس المباراة، مما جعله غير قادر على استكمال المباراة وغادر أرض الملعب، وتم استبداله بألكسندر بافلوفيتش.

غيابات ريال مدريد أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024

سيدخل فريق ريال مدريد إلى مباراة بايرن ميونخ بحالة بدنية ممتازة حيث أنه ضمت قائمة ريال مدريد نجوم الفريق دون أي غيابات، حيث تواجد الثنائي الحارس تيبو كورتوا والمدافع النمساوي ديفيد ألابا، رغم عدم الجاهزية الكاملة، إضافة إلى تواجد داني كارفخال، والذي يغيب عن مباريات المارينجي منذ لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ نصف نهائي أبطال أوروبا

ستبدأ المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل / نيسان 2024 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت مصر.

تشكيل ريال مدريد ضد بايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا 2024

سيدخل ريال مدريد بالتشكيلة التالية أمام بايرن ميونخ:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: إيدر ميليتاو – فيران جارسيا – أنطونيو روديجير – فيرلاند ميندي.

خط الوسط: جود بيلينجهام – توني كروس – لوكا مودريتش – كامافينجا.

خط الهجوم: فينسيوس جونيور – رودريجو.

تشكيل بايرن ميونخ أمام ريال مدريد نصف نهائي أبطال أوروبا

سيلعب بايرن ميونخ أمام ريال مدريد اليوم بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: إريك داير – كيميتش – كيم مين جاي – ألفونسو ديفيس.

خط الوسط: جوريتسكا – توماس مولر – بافلوفيتش.

خط الهجوم: ليروي ساني – هاري كين – رافايل جيريرو.

–  :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غيابات ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غيابات ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024.. ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية غيابات ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024.. ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد غيابات ريال مدريد ضد بايرن ميونخ سيستضيف بايرن ميونخ يوم الثلاثاء الفريق الملكي في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا 2024. مع وجود بعض الغيابات في صفوف البافاري بايرن ميونخ ولكن المدرب مطمئن على وضع الفريق. وسنذكر لكم في مقالنا عن الغيابات الحاصلة... , نشر في الأثنين 2024/04/29 الساعة 09:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :