2024-04-29T10:08:18+03:00

حسين لبيب: مجلس الزمالك يعمل في ظروف صعبة.. والنادي كان يدار بشكل خاطئ

الإثنين 29/أبريل/2024 - 09:58 ص

عبّر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك عن سعادته بتحقيق الفارس الأبيض التأهل للمباراة النهائية للمباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية على حساب دريمز الغاني، في مباراة نصف النهائي بثلاثية خارج الأرض. 

حسين لبيب: مجلس الزمالك يعمل فى ظروف صعبة 

وقال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك فى تصريحات تليفزيونية: لم نتوقع هذه النتيجة الكبيرة، ولكن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة وبإخلاص وفدائية، وكان هناك تصميم على الفوز وإسعاد الجماهير، ونحن كمجلس إدارة نعمل في صعوبات، ونرغب في استعادة هيبة النادي، وللأسف الزمالك كان يدار بشكل خاطئ من قبل، وكان هناك السبب في الأزمات يقوموا بانتقادنا الأن، ويقوموا بعمل مقارنة، رغم اننا استلمنا تركة كبيرة وسخيفة. 

وأضاف: نقول بدفع أموال طائلة بسبب أخطاء ناس أخرين، وغير راضين عن ألعاب الصالات ولكن سنقوم بالتوضيح للجماهير خلال الفترة المقبلة وسنرد على الحقائق، ونحن علينا أخطاء في هذا الملف، وتأتي من الضغط الكبير علينا في حل أزمات كثيرة في وقت قصير. 

الزمالك يعلق على احتفال مصطفى شلبي 

وقال عبد الواحد إن الاحتفال كان مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق وباقي أفراد الجهاز الفني  في المدرجات، وهذا ما وثقته الكاميرات والفيديوهات أثناء المباراة.

وأضاف مدير الكرة قائلًا: الاحتفال لا يوجد به أي إساءة لأي شخص، وجاء عفويًا  في ظل صعوبة المباراة وتأكيد التأهل للنهائي، خاصة وأن اللاعب يرتبط بعلاقة قوية مع جماهير الزمالك.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في ستاد بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة انتهى بالتعادل السلبي ليتأهل الأبيض بمجموع المباراتين بثلاثية دون رد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسين لبيب مجلس الزمالك يعمل في ظروف صعبة والنادي كان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسين لبيب: مجلس الزمالك يعمل في ظروف صعبة.. والنادي كان يدار بشكل خاطئ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 حسين لبيب: مجلس الزمالك يعمل في ظروف صعبة.. والنادي كان يدار بشكل خاطئ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 29/أبريل/2024 - 09:58 ص عبّر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك عن سعادته بتحقيق الفارس الأبيض التأهل للمباراة النهائية للمباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية على حساب دريمز الغاني، في مباراة نصف النهائي بثلاثية خارج الأرض.... , نشر في الأثنين 2024/04/29 الساعة 10:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :