2024-04-29T10:12:58+03:00

هجوم ناري من حسين عبد الغني على محرز.. "لم يقدم الإضافة للأهلي"

انتقد حسين عبد الغني، نجم النادي الأهلي السابق، المستوى الذي يقدمه رياض محرز، جناح النادي الأهلي، خلال الموسم الرياضي الجاري. 

وانضم محرز لصفوف النادي الأهلي، الصيف الماضي، قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعقد يمتد لمدة موسمين. 

وفي تصريحات تلفزيونية، قال عبد الغني:"رياض محرز حاضر كأسم فقط لكن مستوى فني مافي، حتى على مستوى الصناعة يُقال أنه صانع ١١ لكن كلها ركنيات، نحن نتحدث عن القيمة الفنية الذي استفاد منها الأهلي من رياض محرز؟ لا شيء بناءً على القيمة الفنية الذي يمتلكها".

وخاض صاحب ال 33 عاما، 28 رفقة النادي الأهلي، نجح في تسجيل 9 أهداف، بينما صنع 12 أخرين.

اقرأ أيضا

صراع أوروبي من أجل نجم الأهلي.. مفاجأة الميركاتو الصيفي

نهائي عربي بإفريقيا.. الأهلي يتأهل لمواجهة الترجي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هجوم ناري من حسين عبد الغني على محرز لم يقدم الإضافة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هجوم ناري من حسين عبد الغني على محرز.. "لم يقدم الإضافة للأهلي" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت هجوم ناري من حسين عبد الغني على محرز.. "لم يقدم الإضافة للأهلي"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتقد حسين عبد الغني، نجم النادي الأهلي السابق، المستوى الذي يقدمه رياض محرز، جناح النادي الأهلي، خلال الموسم الرياضي الجاري. وانضم محرز لصفوف النادي الأهلي، الصيف الماضي، قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعقد يمتد لمدة موسمين. وفي تصريحات... , نشر في الأثنين 2024/04/29 الساعة 10:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 6 دقيقة
قبل ساعة و 15 دقيقة