2024-04-29T10:12:59+03:00

جوارديولا "يثير الجدل" حول مصير الدوري الإنجليزي.. ماذا قال؟

أثار الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الجدل بالأمس، حول مصير بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب الفوز أمام نوتنجهام فورست.

وحقق مانشستر سيتي انتصارًا هامًا ضد نوتنجهام فورست بهدفين نظيفين في ختام الجولة 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل ملاحقة المتصدر أرسنال، مع مباراة مؤجلة لكتيبة الفريق السماوي.

وعقب المباراة أدلى جوارديولا ببعض التصريحات الهامة، حيث بدأ حديثه قائلًا: "لن نحقق الدوري إذا تعادلنا في أي مباراة متبقية الآن، لا يجب سؤالي حاليًا عن مصير البريميرليج، لا يزال السباق مبكرًا".

وأضاف: "نحن نتمنى أن يخسر أرسنال منافسنا في أي مباراة بالتأكيد، لكن لا سلطة لنا في هذا الأمر،نعم تتبقى أربع مباريات.. لا أعتقد أنه سيخسر أي نقاط ونحن نعرف تحديداً ما يتعين علينا القيام به".

وواصل أرسنال تألقه وصدارته للدوري الإنجليزي بالفوز (3-2) على مضيفه توتنهام، في قمة مباريات الجولة 35 من البريميرليج، حيث رفع أرسنال رصيده بهذا الانتصار للنقطة 80 بفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

ماذا يحدث لهالاند؟.. جوارديولا يعلن غيابه عن مان سيتي ضد برايتون

جوارديولا يطرد نجم مانشستر سيتي في الصيف.. تحديد أول الراحلين


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جوارديولا يثير الجدل حول مصير الدوري الإنجليزي ماذا قال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جوارديولا "يثير الجدل" حول مصير الدوري الإنجليزي.. ماذا قال؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت جوارديولا "يثير الجدل" حول مصير الدوري الإنجليزي.. ماذا قال؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثار الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الجدل بالأمس، حول مصير بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب الفوز أمام نوتنجهام فورست.وحقق مانشستر سيتي انتصارًا هامًا ضد نوتنجهام فورست بهدفين نظيفين في ختام الجولة 35 من مسابقة الدوري... , نشر في الأثنين 2024/04/29 الساعة 10:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم