2024-04-29T10:21:05+03:00

تشكيلة الموندو المتوقعة لبرشلونة أمام فالنسيا

– كشفت صحيفة الموندو الكتالونية عن تشكيلة برشلونة المتوقعة لمواجهة فالنسيا في الجولة الثالثة والثلاثين من الليغا حيث يسعى تشافي لتحقيق أول الانتصارات بعد الإعلان عن استمراره مع البارسا.

هذا وقد تألفت التشكيلة من ” شتيغن ، كانسيلو ، اراوخو ، كوبارسي ، كوندي ، غوندوغان ، كريستينسن ، بيدري ، رافينيا ، يامال وليفاندوفسكي “.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيلة الموندو المتوقعة لبرشلونة أمام فالنسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيلة الموندو المتوقعة لبرشلونة أمام فالنسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تشكيلة الموندو المتوقعة لبرشلونة أمام فالنسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت صحيفة الموندو الكتالونية عن تشكيلة برشلونة المتوقعة لمواجهة فالنسيا في الجولة الثالثة والثلاثين من الليغا حيث يسعى تشافي لتحقيق أول الانتصارات بعد الإعلان عن استمراره مع البارسا. هذا وقد تألفت... , نشر في الأثنين 2024/04/29 الساعة 10:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :