2024-04-29T10:29:16+03:00

الفراج : هل يجب اعادة النظر في ملف التعاقدات ونجعل الأندية تدير نفسها ؟.. فيديو

قال الاعلامي الرياضي وليد الفراج أن هناك دعم غير مسبوق للرياضة السعودية ورفع عدد الأندية وتواجد النجوم إلا أن الحضور الجماهيري منخفض.

وأضاف الفراج :” هناك ملفات في الرياضة نجحت وأخرى لم تنجح ، الدوري السعودي هذا العام ١٨ فريق وهو أعلى رقم في تاريخ الدوري السعودي منذ إنشاءه وعلى هذا يفترض ارتفاع عدد المشاهدين والحضور الجماهيري إلا إن ذلك لم يحدث “.

وتابع “في دوري ٢٠٢٢ الذي فاز فيه الهلال كان عدد الحضور الجماهيري 1,813,502 والمعدل لكل مباراة كان 7,556، وفي دوري ٢٠٢٣، كان معدل الحضور في كل مباراة 9,316 مشجع وفي دوري ٢٠٢٤، 8,223 مشجع .هل يجب اعادة النظر في ملف التعاقدات ونجعل الأندية تدير نفسها ؟.

#وليد_الفراج: دعم غير مسبوق للرياضة السعودية ورفع عدد الأندية وتواجد النجوم لكن الحضور الجماهيري منخفض ???? .. هل يجب اعادة النظر في ملف التعاقدات ونجعل الأندية تدير نفسها ؟#أكشن_مع_وليد

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/ww1bp3NYNJ pic.twitter.com/lobmgtmdfT

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 28, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الفراج هل يجب اعادة النظر في ملف التعاقدات ونجعل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الفراج : هل يجب اعادة النظر في ملف التعاقدات ونجعل الأندية تدير نفسها ؟.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الفراج : هل يجب اعادة النظر في ملف التعاقدات ونجعل الأندية تدير نفسها ؟.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال الاعلامي الرياضي وليد الفراج أن هناك دعم غير مسبوق للرياضة السعودية ورفع عدد الأندية وتواجد النجوم إلا أن الحضور الجماهيري منخفض. وأضاف الفراج :” هناك ملفات في الرياضة نجحت وأخرى لم تنجح ، الدوري السعودي هذا العام ١٨ فريق وهو أعلى رقم... , نشر في الأثنين 2024/04/29 الساعة 10:29 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم