2024-04-29T10:32:06+03:00

الأهلي يعود لتدريباته قبل مباراة الإسماعيلي في الدوري

الإثنين 29/أبريل/2024 - 10:30 ص

يستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية، استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الإسماعيلي التي تجمع بينهما في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف ستاد برج العرب بالإسكندرية، المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري.

الأهلي يعود لتدريباته قبل مباراة الإسماعيلي في الدوري

ويعود لاعبو الأهلي لخوض تدريباتهم الجماعية، مساء اليوم الاثنين، على ملعب مختار التتش، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

ويعقد مارسيل كولر، محاضرة فنية مع لاعبي الأهلي قبل انطلاق المران، من أجل التحدث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الإسماعيلي في الدوري.

وكان مارسيل كولر قد منح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات الجماعية، مساء أمس الأحد، من أجل التقاط الأنفاس قبل مباراته المرتقبة أمام نظيره الإسماعيلي.

ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة السابعة من مساء بعد غد الأربعاء، الموافق الأول من مايو الجاري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وعلى جانب آخر، يحتل فريق الأهلي المركز الحادي عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة، استطاع الفريق الأحمر حصدها من خوض 11 مباراة منذ انطلاق منافسات الموسم الحالي من المسابقة المحلية، آخرها أمام الزمالك والتي خسرها الأحمر بهدفين مقابل هدف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يعود لتدريباته قبل مباراة الإسماعيلي في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يعود لتدريباته قبل مباراة الإسماعيلي في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الأهلي يعود لتدريباته قبل مباراة الإسماعيلي في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 29/أبريل/2024 - 10:30 ص يستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية، استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الإسماعيلي التي تجمع بينهما في مسابقة الدوري الممتاز. ويستضيف ستاد برج العرب بالإسكندرية، المباراة التي تجمع بين... , نشر في الأثنين 2024/04/29 الساعة 10:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :