2024-04-29T10:32:07+03:00

أول تعليق من شوبير على احتفال مصطفى شلبي مع الزمالك أمام دريمز

الإثنين 29/أبريل/2024 - 10:26 ص

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن احتفال مصطفى شلبي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب التسجيل أمام دريمز الغاني في إياب نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

أول تعليق من شوبير على احتفال مصطفي شلبي مع الزمالك أمام دريمز 

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: أحب أن أقول لجميع اللاعبين إن كل تصرفاتك محسوبة عليك، وكل نفس فى الملعب الجميع يراه، لذلك أطالب اللاعبين أن يكون هناك تركيز فى كل أفعالهم، خاصًة أن وراكم جماهير. 

وأضاف: نادي الزمالك أصدر بيانا رسميا عن هذا الأمر للإعلام، ووضح احتفال اللاعب. 

الزمالك يوضح احتفال مصطفي شلبي 

كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب احتفال مصطفى شلبي لاعب الأبيض بهدفه في مرمى دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

وقال عبد الواحد، إن الاحتفال كان مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق وباقي أفراد الجهاز الفني  في المدرجات، وهذا ما وثقته الكاميرات والفيديوهات أثناء المباراة.

وأضاف مدير الكرة قائلًا: الاحتفال لا يوجد به أي إساءة لأي شخص، وجاء عفويًا  في ظل صعوبة المباراة وتأكيد التأهل للنهائي، خاصة وأن اللاعب يرتبط بعلاقة قوية مع جماهير الزمالك.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في المباراة، التي أقيمت بينهما في ستاد بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة، انتهى بالتعادل السلبي، ليتأهل الأبيض بمجموع المباراتين بثلاثية دون رد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تعليق من شوبير على احتفال مصطفى شلبي مع الزمالك أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من شوبير على احتفال مصطفى شلبي مع الزمالك أمام دريمز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أول تعليق من شوبير على احتفال مصطفى شلبي مع الزمالك أمام دريمز ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 29/أبريل/2024 - 10:26 ص تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن احتفال مصطفى شلبي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب التسجيل أمام دريمز الغاني في إياب نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.  أول تعليق من... , نشر في الأثنين 2024/04/29 الساعة 10:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :