2024-04-29T10:37:01+03:00

سون: كان من الممكن أن نتجنب الخسارة أمام أرسنال أمس

أعرب سون هيونج مين، قائد نادي توتنهام هوتسبير، عن خيبة أمله الكبيرة بعد الخسارة ضد أرسنال يوم أمس الأحد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل سون هدفًا في خسارة توتنهام أمام أرسنال 3-2 على أرضه ووسط جماهيره.

ويرى سون في تصريحات لبي بي سي سبورت، أن توتنهام كان من الممكن أن يتجنب الخسارة أمام أرسنال.

وقال سون: "كان من الممكن أن نعود بعدما باتت النتيجة 3-2. أعتقد أنه كان لدينا فرصة جيدة للعودة إلى المباراة".

وأضاف الدولي الكوري: "خاصة في تلك المباريات، إذا استقبلت أهدافًا كهذه، فهذا أمر صعب ومؤلم".

وأوضح سون: "لقد كان لاعبي أرسنال حاسمين وأقوياء في ألعاب الهواء. لقد أتيحت لنا العديد من الفرص، وسددنا في القائم وألغي هدفًا لنا".

وأردف: "كما قلت من قبل، عندما تستقبل مثل هذه الأهداف، عليك أن تكون قويًا".

وعن استقبال هدفين من ركلة ثابتة تابع سون: "كما قلت من قبل، كانت مباراة كبيرة وكان علينا أن نكون أقوياء في الركلات الثابتة.

وأتم: "من الواضح أنهم جيدون، لكن أعتقد أنه يتعين على الجميع أن يتقدموا. الآن علينا أن نعمل على الكرات الثابتة ونبقى أقوياء وننطلق مرة أخرى".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سون كان من الممكن أن نتجنب الخسارة أمام أرسنال أمس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سون: كان من الممكن أن نتجنب الخسارة أمام أرسنال أمس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع سون: كان من الممكن أن نتجنب الخسارة أمام أرسنال أمس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعرب سون هيونج مين، قائد نادي توتنهام هوتسبير، عن خيبة أمله الكبيرة بعد الخسارة ضد أرسنال يوم أمس الأحد بالدوري الإنجليزي الممتاز. وسجل سون هدفًا في خسارة توتنهام أمام أرسنال 3-2 على أرضه ووسط جماهيره. ويرى سون في تصريحات لبي بي سي سبورت، أن... , نشر في الأثنين 2024/04/29 الساعة 10:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم