2024-04-29T10:37:22+03:00

الزمالك: الفوز على الأهلي في السوبر الأفريقي بمثابة بطولتين

10:35 ص | الإثنين 29 أبريل 2024

تأهل الزمالك لنهائى الكونفدرالية

أكد حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، رئيس بعثة الفريق في غانا، أن هدفهم التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقال «المندوه»، خلال تصريحاته التليفزيونية: «نادي الزمالك يشارك في أي بطولة من أجل الفوز بها، ونسعى لتحقيق الكونفدرالية، وبطولة السوبر الأفريقي».

وأشار أمين صندوق نادي الزمالك، إلى أن الفوز على الأهلي في السوبر الأفريقي، بمثابة بطولتين، وليس بطولة واحدة.   

الزمالك يصل إلى نهائي الكونفدرالية

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني، تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ويترقب مواجهة نهضة بركان في المواجهة النهائية.

في المقابل، تأهل فيه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لنهائي دوري أبطال أفريقيا، لمواجهة الترجى الرياضي التونسي.

وحال فوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، والأهلي بدوري أبطال أفريقيا، سيلتقي الفريقان في السوبر الأفريقي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك الفوز على الأهلي في السوبر الأفريقي بمثابة بطولتين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك: الفوز على الأهلي في السوبر الأفريقي بمثابة بطولتين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الزمالك: الفوز على الأهلي في السوبر الأفريقي بمثابة بطولتين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:35 ص | الإثنين 29 أبريل 2024 تأهل الزمالك لنهائى الكونفدرالية أكد حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، رئيس بعثة الفريق في غانا، أن هدفهم التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية. وقال... , نشر في الأثنين 2024/04/29 الساعة 10:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :