2024-04-29T10:45:21+03:00

بايرن ضد ريال مدريد.. موعد المباراة والتشكيل والقنوات الناقلة

نلتقي مع مباراة كلاسيكية هامة ومرتقبة، تجمع بين فريقي ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتمثل المباراة مفترق طرق لبايرن ميونيخ، الذي خسر جميع البطولات التي شارك فيها هذا الموسم تحت قيادة توماس توخيل، في مواجهة رغبة ريال مدريد في الفوز باللقب وتحقيق إنجاز "الخامسة عشر".

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد ريال مدريد 

ويواجه بايرن ميونيخ نظيره ريال مدريد على ملعب أليانز أرينا في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ ضد ريال مدريد 

وتٌذاع مباراة بايرن ميونيخ ضد ريال مدريد عبر قنوات بي ان سبورتس الناقل الرسمي والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونيخ

حراسة المرمى: نوير

خط الدفاع: ديفيز، دي ليخت، إريك داير، كيميتش

خط الوسط: جورتزيكا، لايمر

موسياالا

خط الهجوم: مولر،كين، ساني

التشكيل المتوقع لريال مدريد:

حراسة المرمى: لونين

خط الدفاع: ميندي، روديجير، ميليتاو، كارفخال

خط الوسط: كروس، فالفيردي، كامافينجا

بيلينجهام

خط الهجوم: فينيسيوس، رودريجو

تاريخ المواجهات بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا 

وتٌعد هذه القمة، أحد المباريات الكلاسيكية في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث التقى الفريقان في 26 مباراة، وفاز الريال صاحب الرقم القياسي بالتتويج في 14 مناسبة بـ11 مباراة، فيما فاز بايرن، المتوج باللقب ست مرات، في 12 مباراة، وتعادلا في ثلاث مباريات.

وسجل ريال مدريد 39 هدفًا في شباك بايرن ميونيخ، بينما سجل الفريق البافاري 41 هدف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بايرن ضد ريال مدريد موعد المباراة والتشكيل والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بايرن ضد ريال مدريد.. موعد المباراة والتشكيل والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بايرن ضد ريال مدريد.. موعد المباراة والتشكيل والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نلتقي مع مباراة كلاسيكية هامة ومرتقبة، تجمع بين فريقي ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.وتمثل المباراة مفترق طرق لبايرن ميونيخ، الذي خسر جميع البطولات التي شارك فيها هذا الموسم تحت قيادة توماس توخيل، في... , نشر في الأثنين 2024/04/29 الساعة 10:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :